الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

فرحة غامرة على وجوه الطلاب بنهاية امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تعليم القاهرة | وكيل تعليم القاهرة يتابع ختام امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 للفصل الدراسي الثاني

الأربعاء 22/مايو/2024 - 01:52 م
وكيل تعليم القاهرة
وكيل تعليم القاهرة يتابع ختام امتحانات الشهادة الإعدادية

حضر أيمن موسى، وكيل أول الوزارة ومدير المديرية، اليوم الختامي لأعمال امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، للفصل الدراسي الثاني، بدءًا من فجر اليوم، وقام وكيل تعليم القاهرة بالإشراف على استلام الأوراق الامتحانية من المطبعة السرية وتسليمها للإدارات التعليمية، ومتابعتها حتى وصولها إلى أيدي الطلاب.

 

وكذلك، قام وكيل تعليم القاهرة بمتابعة سير عمل لجنة مدرسة السلام الإعدادية للبنين، التابعة لإدارة الوايلى التعليمية، حيث يتمتع الطلاب في هذه المدرسة بعدد يبلغ 303 طالبًا، وتضم 15 لجنة.

 

وكان وكيل تعليم القاهرة، الدكتور أيمن موسى، في رفقة الدكتورة وفاء رضا، مدير عام الإدارة، وأشرف آمين، رئيس اللجنة، حيث قام بالتفقد والاطمئنان على الطلاب الذين يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة الهندسة. وكان موعد الامتحان من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 11 صباحًا.

 

أبدى الطلاب سعادتهم الكبيرة بسهولة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 هذا العام، حيث أكدوا أنها جاءت مباشرة دون أي تعقيدات.

 

 

الالتزام بجميع التعليمات والقواعد المنظمة للعملية الامتحانية

 

أكد وكيل تعليم القاهرة على أهمية الالتزام بجميع التعليمات والقواعد المنظمة للعملية الامتحانية، حرصًا على مصلحة الجميع.

 

أبدي وكيل تعليم القاهرة سعادته من الانضباط التام والهدوء في أداء امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بسهولة ويسر.

 

وفي إطار ذلك، التقى وكيل تعليم القاهرة ببعض أولياء الأمور أمام اللجنة، وطمأنهم بخصوص أبنائهم وسير العملية الامتحانية، متمنيًا لجميع الطلاب التوفيق والنجاح والتفوق.

 

نفت مديرية التربية والتعليم بالجيزة ما تردد حول تسريب أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة العلوم لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024.

 

جاء ذلك عقب تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة العلوم قبل توزيعه في لجان الامتحانات.

 

وأوضحت المديرية عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" أن "جروبات الغش تضلل أولياء الأمور والطلاب بخصوص امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لمادة العلوم اليوم".

 

جدير بالذكر، اليوم الأربعاء، يؤدي طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة امتحاني العلوم والتربية الفنية، ضمن امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024.

 

وبدأت امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة العلوم الساعة التاسعة صباحًا ويستمر لمدة ساعتين، ثم يبدأ امتحان مادة التربية الفنية الساعة الحادية عشرة والنصف صباحًا ويستمر أيضًا لمدة ساعتين. يختتم طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024 غدًا الخميس، بأداء امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، وامتحان مادة التربية الرياضية لطلاب مدرسة السعيدية الرياضية.