الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

ترتيب الأهلي قبل مواجهة بيراميدز

6 معلومات عن مباراة الأهلي وبيراميدز.. الموعد والقنوات الناقلة

الثلاثاء 09/يوليو/2024 - 01:57 م
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، حيث تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية.

ترتيب الأهلي قبل مواجهة بيراميدز

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني برصيد 57 نقطة، بعد أن لعب فريق الأهلي 23 مباراة، حيث حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر في مباراتين، أحرز لاعبو الأهلي 54 هدفا، و20 هدفا.

ترتيب بيراميدز قبل مواجهة الأهلي

ويحتل فريق بيراميدز المركز الأول في الدوري المصري برصيد 68 نقطة، حيث حقق الفوز في 21 مباراة والتعادل في 5 مباريات، والخسارة في مباراة واحدة، أحرز لاعبوه 49 هدفا، وسكن شباكه في 17 هدفا.

الأهلي يحقق الفوز على طلائع الجيش

وحقق الأهلي الفوز أمس على طلائع الجيش، بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري المصري، وأحرز الهدفين عمرو السولية ووسام أبو علي، بينما حقق بيراميدز الفوز على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف نظيفة في نفس الجولة.

الأهلي الأقوى هجوما وبيراميدز في الدفاع

يحتل فريق الأهلي أقوى هجوما في بطولة الدوري المصري برصيد 54 هدفا، بينما يأتي في المركز الثاني كأقوى هجوم برصيد 49 هدفا، بينما يتصدر دفاع بيراميدز الأقوى في الدوري المصري حيث دخل مرماه 17 هدفا، بينما يأتي في المركز الثاني كأقوى خط دفاع فريقي الأهلي ومودرن فيوتشر برصيد 20 هدفا.

فيستون ماييلي هداف الدوري المصري

ويأتي فى مقدمة هدافي الأهلي في الدوري المصري وسام أبوعلي برصيد 8 أهداف، بينما يحتل فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز صدارة هدافي الدوري المصري برصيد 13 هدفا.

مباراة الأهلي وبيراميدز على ستاد القاهرة

وفي نفس السياق.. أكد وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، على التراجع في عدم إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن المباراة المؤجلة بينهما في الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري المصري.

واضاف في تصريحات صحفية أن هيئة ستاد القاهرة تراجعت عن قرارها، مؤكدا إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز على ستاد القاهرة الدولي، وذلك بعد اتصالات مسئولي الأهلي بهيئة ستاد القاهرة، والتي قررت إقامة المباراة على ملعب ستاد القاهرة.