السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

الأهلي يسعى لمطاردة بيراميدز على قمة الدوري المصري

الأهلي وطلائع الجيش في مواجهة قوية الليلة بالدوري المصري

الإثنين 08/يوليو/2024 - 12:31 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري المصري، حيث تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية المشفرة.

الأهلي يسعى لتحقيق الانتصار رقم 12 على التوالي

ويسعى فريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني لمواصلة الانتصارات وتحقيق الانتصار رقم 12 في بطولة الدوري على التوالي، خاصة وأن فريق الأهلي يلعب مباريات مضغوطة خلال الفترات الماضية، وبالتالي يحتاج الى كل نقطة في الزحف على القمة التي يحتلها بيراميدز برصيد 65 نقطة من 26 مباراة.

ترتيب الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش

ويأتي فريق الأهلى في المركز الثانى برصيد 54 نقطة بعدما لعب 22 مباراة حقق الفوز في 17 مواجهة وتعادل في 3 لقاءات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 52 هدفًا وتلقت شباكه 20.

ترتيب طلائع الجيش قبل مواجهة الأهلي

بينما يحتل طلائع الجيش، المركز الحادى عشر فى جدول الدوري برصيد 35 نقطة، بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 23 هدفًا وتلقت شباكه 30 هدفا.

قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش

واختار مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي قائمة من اللاعبين ضمت كل من: في حراسة المرمى مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف، خط الدفاع: ياسر إبراهيم وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح وعمر كمال وأكرم توفيق، خط الوسط: إمام عاشور وعمرو السولية وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وأليو ديانج ومروان عطية، خط الهجوم: طاهر محمد طاهر ورضا سليم وحسين الشحات ووسام أبو علي.

محو هزيمة الأهلي القاسية 

بينما أكد عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، على لاعبيه، محو الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق أمام الأهلي في مباراة الدور الأول، والتي انتهت بالهزيمة برباعية نظيفة.

الخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي

وطالب بسيوني لاعبى طلائع الجيش بالخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي، وتقديم عرضا يليق بفريق طلائع الجيش والمؤسسة العسكرية التي يتبعها، وعرقلة مسيرة الأهلي في المنافسة القوية على بطولة الدوري هذا الموسم، خاصة وأن فريق الأهلي يتعرض لضغوطات كبيرة من أجل تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط، مما يكون يؤثر نفسيا على فريق الأهلي، وبالتالي يمكن لفريق طلائع الجيش تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الليلة.