الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

العقود التدريبية تنهال على كولر

عاجل.. كولر يفاجئ مسئولي الأهلي بهذا القرار

الأربعاء 05/يونيو/2024 - 01:46 م
مارسيل كولر
مارسيل كولر

فاجأ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي لكرة القدم، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بهذا القرار. 

العقود التدريبية تنهال على كولر

وطالب مارسيل كولر، من مجلس إدارة النادي الأهلي زيادة مرتبه الشهري، خاصة بعد حصوله على عقود تدريب في الأندية السعودية والإماراتية، حيث يفكر جيدا في قبول أحد العروض وترك النادي الأهلي في حالة عدم رفع مرتبه الشهري مع المارد الأحمر.

كولر يتمنى الاستمرار في الأهلي

وكشف مارسيل كولر لأحد مقربيه أنه يتمنى أن يواصل مع النادي الأهلي المشروع الذي بدأه، خلال الموسمين الماضيين في حصد الألقاب، وزيادة غلة الألقاب والتى وصل بها مع النادي الأهلي الى 8 بطولات منذ توليه الإدارة الفنية لفريق الكرة.

180 ألف دولار شهريا راتب كولر الحالي

وقدم مارسيل كولر طلبا لإدارة النادي الأهلي بزيادة راتبه، حيث يتقاضى كولر 180 ألف دولار شهريا، حيث يطمع في المزيد، خاصة وأن العروض المقدمة له تصل الى أضعاف هذا المبلغ، خاصة من فريق العين الإماراتي.

زيادة مرتب كولر الى 225 ألف دولار

وفي نفس السياق.. تدرس إدارة النادي الأهلي زيادة مرتب مارسيل كولر، خاصة بعد تحقيق البطولات مع النادي الأهلي والتى وصلت الى 8 بطولات منذ توليه الإدارية الفنية، وتصل الزيادة الى 225 ألف دولار شهريا، بزيادة تصل الى 45 ألف دولار، خاصة وأن كولر رفض العديد من العروض في منتصف الموسم وفضل البقاء في الأهلي على حصد راتب أضعاف ما يتقاضاه في النادي الأهلي.

الأهلي يستعد لـ فاركو في الدوري المصري

ويستعد فريق النادي الأهلي الى العودة لمباريات بطولة الدوري المصري لكرة القدم، حيث يلعب النادي الأهلي أمام فاركو يوم الجمعة الموافق 14 يونيو 2024، وبعد انتهاء الأجندة الدولية، والتي يلعب فيها منتخب مصر أمام بوركينا فاسو غدا الخميس، في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، بالاضافة الى مباراة في الجولة الرابعة من نفس التصفيات أمام غينيا بيساو خارج الديار في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاثنين الموافق 10 يونيو الجاري.