الجمعة 12 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

رحيل محمد الشناوي عن الأهلي

عاجل.. أبرزهم الشناوي وكهربا وديانج.. فرمان كولر بشأن رحيل 8 لاعبين عن الأهلي الموسم المقبل

الأربعاء 12/يونيو/2024 - 11:12 ص
مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف مصدر مسئول من داخل النادي الأهلي عن فرمان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بشأن رحيل 8 لاعبين عن القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.

الاستغناء عن الدبيس وكريستو وعبدالفتاح

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لموقع السبورة، أن كولر ابلغ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب في آخر اجتماع له مع بيبو، أن هناك 3 لاعبين خرجوا من حسابات الفريق وهم خالد عبدالفتاح وكريم الدبيس ومحمد الضاوي كريستو.

رحيل محمد الشناوي عن الأهلي

وأوضح المصدر أن هناك مفاجأة كبرى بشأن رحيل محمد الشناوي عن حراسة مرمى الأهلي خلال الموسم المقبل، خاصة بعد تألق مصطفى شوبير في حراسة المرمى، حيث يرى كولر أن حراسة مرمى الأهلي لا خوف عليها خلال المواسم المقبلة، نظرا للمستوى المتميز الذي قدمه شوبير مع الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث حافظ على نظافة شباكه في دوري أبطال أفريقيا في 9 مباريات متتالية وهذا رقم لم يصل اليه أي حارس مصري على مدار تاريخ مشاركات الأندية في البطولات الأفريقية.

كهربا وأفشة أبرز المرشحين للرحيل عن الأهلي

وأكد المصدر أن كولر لا يمانع في رحيل محمود عبدالمنعم كهربا، ومحمد مجدي أفشة، وطاهر محمد طاهر والمالي أليو ديانج، مؤكدا أن رحيل أليو ديانج مشروط بتجديد عقد عمرو السولية، وفي حال موافقة السولية على التجديد يتم الاستغناء عن أليو ديانج، أما في حالة رحيل عمرو السولية فسوف يتم الابقاء على أليو ديانج مع فريق الأهلي الموسم المقبل، ليقوم ديانج بدور عمرو السولية مع الفريق.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

ويستعد فريق النادي الأهلي للقاء فاركو، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، حيث تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بعد غد الجمعة، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

يحتل فريق الأهلي المركز الثامن في مسابقة الدوري المصري برصيد 33 نقطة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين، أحرز لاعبوه 35 هدفا، ودخل مرماه 16 هدفا.