الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

منتخب مصر يحتل قمة المجموعة

موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو.. والقنوات الناقلة

الجمعة 07/يونيو/2024 - 02:23 م
منتخب مصر
منتخب مصر

تترقب الجماهير المصرية، مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2026. 

قنوات أون تايم سبورت تنقل مباراة مصر وغينيا بيساو

ويتلقي منتخب مصر أمام غينيا بيساو، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس العالم 2026، يوم الاثنين المقبل، الموافق 10 يونيو 2024، في تمام الساعة السابعة مساء، بتوقيت القاهرة، في مدينة بيساو، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية.

منتخب مصر يتصدر قمة المجموعة الأولى

وتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2026، برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق الفوز أمس على بوركينا فاسو على ستاد القاهرة الدولي بهدفين مقابل هدف.

مشوار منتخب مصر أمام غينيا بيساو

ويعد مشوار منتخب مصر أمام غينيا بيساو ليس كبيرا، حيث لعب المنتخبان أمام بعدهما في 10 مباريات، حقق منتخب مصر 5 انتصارات، وجاء التعادل في 3 مباريات، وخسر منتخب مصر أمام غينيا بيساو مرتين.

هداف منتخب مصر في التصفيات الأفريقية

أحرز منتخب مصر ثلاث انتصارات في هذه المجموعة من التصفيات الأفريقية، وبلغ رصيد الأهداف 10 ودخل مرماهم هدفا واحدا، ويتصدر قائمة هدافي منتخب مصر في هذه التصفيات محمود حسن تريزيجيه برصيد 5 أهداف، بينما أحرز محمد صلاح 4 أهداف، ومصطفى محمد هدفا واحدا.

أخبار الرياضة | بفرمان من حسام حسن.. محمد الشناوي على رأس قائمة منتخب مصر

رغم عدم مشاركة محمد الشناوي الحارس الأول للنادي الأهلي ومنتخب مصر، في المباريات، وبالتحديد منذ إصابته في الكتف خلال المباراة الأخير من دور المجموعات ببطولة كأس أمم افريقيا، والتي أقيمت في كوت دي فوار خلال شهري يناير وفبراير الماضيين، إلا أن حسام حسن أصدر فرمانا بضم محمد الشناوي في قائمة منتخب مصر خلال معسكر يونيو المقبل. 

إجراء عملية جراحية

تعرض محمد الشناوي للإصابة في الكتف، أدت إلى إجراء عملية جراحية، واستبعاد الحارس الأمين عن المباريات والزود عن عرين النادي الأهلي، خلال الشهور الماضية والتي وصلت الى أكثر من 3 أشهر، غاب فيها الأسد عن حماية عرينه تاركا مصطفى شوبير يزود عن مرمى الأهلي.

عودة محمد الشناوي الى قائمة الأهلي

وعاد محمد الشناوي مرة أخرى الى قائمة فريق الأهلي خلال المباراة الماضية في ذهاب الدور النهائي أمام الترجي التونسي ولكنه جلس على دكة الاحتياط طوال المباراة ولم يشارك في هذه المباراة، بسبب تألق مصطفى شوبير خلال المباريات التي أدها مع فريق الأهلي.