الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

نجم ليفربول وقائد منتخب مصر ينشر صورة جديدة

أخبار الرياضة | السبورة تكشف سر قصة شعر محمد صلاح الجديدة.. سبب غريب!!

السبت 25/مايو/2024 - 12:24 م
قصة شعر محمد صلاح
قصة شعر محمد صلاح الجديدة

محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، نشر صورة جديدة له على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "اكس"، مما أثار استغراب ودهشة متابعيه بسبب تغييره لإطلالته بشكل جديد.

 

ظهر نجم ليفربول، محمد صلاح، بلوك جديد وقصة شعر مختلفة خلال الساعات الأخيرة، مما لفت انتباه جمهوره في جميع أنحاء العالم. نشر "صلاح" صورة له وهو يظهر بدون الشعر الكثيف الذي اشتهر به لسنوات طويلة.

 

بعد انتهاء موسمه مع ليفربول، ظهر النجم المصري محمد صلاح بإطلالة جديدة استعدادًا للموسم القادم 2024-2025. على الرغم من تراجع عدد الأهداف التي سجلها هذا الموسم مقارنة بالموسم السابق، إلا أن صلاح حافظ على تصدره المشهد التهديفي لفريق ليفربول للموسم السابع على التوالي.

 

وفقًا للتقارير الإعلامية، قرر محمد صلاح ظهوره بلوك جديد بعد نهاية الموسم الحالي، بهدف استعادة استايل شعره القديم عندما يعود للمشاركة في الموسم الجديد.

 

جدير بالذكر، محمد صلاح تم اختياره ضمن القائمة الأولية التي أعلن عنها المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، استعدادًا للمشاركة في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو. هذه المباريات تأتي ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، ومن المقرر إقامتهما يومي 6 و10 يونيو.

 

محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، ساهم بتسجيل 28 هدفًا مع ليفربول خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل 18 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

 

 

محمد صلاح ضمن المرشحين للتشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي

 

تم اختيار النجم المصري محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين للتشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي 2023-2024.

 

محمد صلاح يستعد لتجربة جديدة تحت إشراف المدير الفني الهولندي أرني سلوت، الذي تولى المسؤولية بديلًا للألماني يورجن كلوب بنهاية موسم 2023-2024.

 

وفي سياق آخر، كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن محمد صلاح، قائد منتخب مصر وهداف فريق ليفربول، سينضم إلى صفوف منتخب مصر في المعسكر القادم الذي يبدأ في 3 يونيو. منتظر أن يواجه منتخب مصر بقيادة صلاح منتخب بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، التي ستُقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.