الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

لليوم الثالث على التوالي للمواد المضافة للمجموع

وكيل تعليم المنوفية يعقد غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة 2024

السبت 29/يونيو/2024 - 11:42 ص
تعليم المنوفية يعقد
تعليم المنوفية يعقد غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية

امتحانات الثانوية العامة 2024.. تابع الأستاذ محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، اليوم السبت 29 يونيو 2024، سير غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024 بديوان عام المديرية، بحضور جميع المعنيين وأعضاء الغرفة. حيث يؤدي اليوم 36،721 طالبًا وطالبة امتحان مادة الفيزياء لطلاب الشعبة العلمية، ومادة التاريخ لطلاب الشعبة الأدبية، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية.

 

التواصل مستمر مع غرف العمليات الفرعية في الإدارات التعليمية العشر

أكد وكيل تعليم المنوفية أن التواصل مستمر مع غرف العمليات الفرعية في الإدارات التعليمية العشر، وهي مرتبطة بشكل مباشر مع غرفة العمليات الرئيسية على مدار الساعة، وذلك لضمان سير أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024 بسلاسة والعمل على حل أي مشكلات أو عقبات بسرعة لصالح الطلاب.

 

وكيل تعليم المنوفية يعقد غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة 2024

 

جدير بالذكر، وتنفيذًا لتعليمات وزير التربية والتعليم، شدد الأستاذ محمود الفولي على السماح بدخول الطلاب إلى لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بدءًا من الساعة الثامنة والربع صباحًا بعد تنفيذ إجراءات التفتيش. وأكد على ضرورة توزيع أوراق الإجابة (البابل شيت) في الساعة الثامنة وخمسين دقيقة، وأوراق الأسئلة في تمام الساعة التاسعة دون أي تأخير، وجمع أوراق الإجابة بعد انتهاء الوقت المحدد للامتحان. كما حذر من سحب أوراق الإجابة قبل الموعد المحدد.

 

جدير بالذكر، أعلنت وزارة التربية والتعليم ضبط الورقة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لـ امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة الفيزياء بلجنة مدرسة "تحيا مصر ٥" بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة.

 

أوضح  شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه تم ضبط الورقة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لـ امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة الفيزياء بلجنة مدرسة "تحيا مصر ٥" بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة.

 

كما أكد المتحدث الرسمي أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قرر إحالة واقعة تداول امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادة الفيزياء بالكامل للتحقيق وإتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المسئولين عن الواقعة.

 

في حين تم تداول نماذج من أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 في مادتي التاريخ والفيزياء علي مجموعات الغش على موقع التواصل الاجتماعي " تليجرام"، والتي تُعد جزءًا من امتحانات الثانوية العامة 2024 التي يؤديها طلاب الثانوية العامة 2024، بدءًا من الساعة التاسعة صباح اليوم.