الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

أخبار الجامعات | كلية التربية النوعية جامعة المنيا تعلن افتتاح مهرجان حصاد في نسخته الأولى

الخميس 23/مايو/2024 - 01:57 م
كلية التربية النوعية
كلية التربية النوعية جامعة المنيا تعلن افتتاح مهرجان حصاد

افتتح الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، والدكتور إيمان الشريف، عميد كلية التربية النوعية، مهرجان حصاد 2024 للكلية، والذي أُقيم لأول مرة بهدف إبراز الجوانب التطبيقية لتخصصات الكلية وإبراز مواهب الطلاب وإبداعاتهم، وتسليط الضوء على مهاراتهم في التكيف مع متطلبات سوق العمل وإنجازات خريجيها.


شهد المهرجان حضورًا كبيرًا من عمداء الكليات ووكلائها، وأعضاء هيئة التدريس، ومديري المراكز والوحدات في الجامعة، إضافة إلى وكلاء كلية التربية النوعية وأساتذتها، وشمل الحضور أيضًا الطلاب والموظفين في جميع أقسام كلية التربية النوعية، جامعة المنيا.

 

كلية التربية النوعية جامعة المنيا تعلن افتتاح مهرجان حصاد في نسخته الأولى

 

الدكتور عصام فرحات: اسم نوعية يعكس مواهب طلاب الكلية بجميع تخصصاتها

 

وخلال المهرجان، قام رئيس جامعة المنيا بزيارة معرض طلاب الكلية الذي شمل مشروعات من أقسام تكنولوجيا التعليم، والإعلام التربوي، والاقتصاد المنزلي، والتربية الموسيقية، بالإضافة إلى مركز التخصصات النوعية وقسم العلوم النفسية والتربوية.

 

 

رئيس جامعة المنيا: الجامعة ستُقدم كامل الدعم لطلابها حتى يُواصلوا تميزهم في سوق العمل

 

أشاد رئيس جامعة المنيا بطلاب كلية التربية النوعية وخريجيها، الذين تمكنوا من إبراز مواهبهم المتنوعة ونجاحهم في سوق العمل، معبرًا عن اعتزازه بالاسم الذي يحمله الكلية والذي يعكس مواهب طلابها في مختلف التخصصات. كما أكد على استمرار الجامعة في تقديم كافة أشكال الدعم لأبنائها الطلاب، ليجدوا أنفسهم في مكانة مرموقة ويستمرون في التميز في سوق العمل.

 

أكدت الدكتورة إيمان الشريف خلال المهرجان على أهمية المحاور الرئيسية التي تميز كلية التربية النوعية جامعة المنيا وتعكس رسالتها، مثل مواكبة سوق العمل واهتمامها بالخريجين، إلى جانب تحقيق الجودة ومخرجات التعليم. وأوضحت أن الكلية تسعى جاهدة لضمان الجودة العالية في جميع جوانب عملها، مُعربة عن شكرها للدعم والتشجيع المستمر الذي تحظى به من الجامعة.

 

كلية التربية النوعية جامعة المنيا تعلن افتتاح مهرجان حصاد في نسخته الأولى

 

خلال فعاليات المهرجان، تم عرض فيلم تسجيلي يسلط الضوء على رؤية ورسالة كلية التربية النوعية، جامعة المنيا، ويبرز المواهب المتنوعة لطلابها والفرص المتميزة التي حققها خريجو الكلية في سوق العمل. تم عرض الفيلم على أبرز القنوات التلفزيونية، بالإضافة إلى استعراض نجاحات خريجي قسم الاقتصاد في شركات كبرى مثل مايكروسوفت، بالإضافة إلى المشاريع التي نفذها خريجو قسم التربية الموسيقية والتي أدت إلى تكريمهم من قبل رئيس الجمهورية المصرية.


واختتم المهرجان بحفل موسيقي أقيم على يد كورال قسم التربية الموسيقية، حيث قدم الطلاب فقرات فنية متنوعة، حازت على استحسان جميع الحضور.